تحت رعاية السفر الفرا عقد ندوة بعنوان "فلسطين في عصر العدالة الدولية" ببلجيكا

 تحت رعاية سعادة سفير دولة فلسطين عبد الرحيم الفرا، عقدت بعثة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي،بلجيكا ولوكسمبورغ ، ندوة بعنوان "فلسطين في عصر العدالة الدولية "مع السيد الكسيس ديسواف ، الرئيس السابق لرابطة حقوق الإنسان ، والخبير في القانون الدولي ، يوم الأربعاء 14/11/2018، بحضور سفير سلطنة عُمان وممثلي عن سفارات وقنصليات ومؤسسات دولية وعن المجتمع المحلي.

حيث افتتح الندوة سعادة السفير الفرا بالدعوة للوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء غزة ثم شكر الحضور على دعمهم لدولة فلسطين، وقدم صورة حول الأوضاع والتطورات الأخيرة في فلسطين على المستوى السياسي والإنساني. وخاصة العدوان الاسرائيلي المستمر على غزة.

وتطرق السفير الفرا الى الممارسات الاسرائيلية اليومية ضد شعبنا مركزاً على تلك الممارسات التي تحرم شعبنا الفلسطيني من حقه في الحياة، من خلال الانتهاكات القانونية شبه اليومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الاسرائيلي، مبينا ان اكبر تحد لفلسطين هو وجود الاحتلال الاسرائيلي.

حيث تخللت الندوة مداخلات متعددة من الحضور، والتي أدارها المستشار أول حسان البلعاوي مسؤول ملف العلاقات الثنائية لدى بعثة فلسطين.








 

عدد الزوار 416، أضيف بواسطة/ عبد الله إبراهيم الفرا